80 نصيحة لتنمية شخصيتك الإعلامية

July 26, 2023

إذا كنت سيدة أعمال محترفة مشغولة برقم كامل ، فابتهجي لأن هناك بعض الخيارات الجيدة حقًا هذه الأيام في الملابس الاحترافية ذات الحجم الزائد. لفترة طويلة بدا أن كبار المصممين قد تجاهلوا ذلك ، ولكن يوجد الآن الكثير من المتاجر التي تقدم مجموعة واسعة من الملابس لتناسب السيدة المحترفة ذات الشكل الكامل. بالطبع ، سيعتمد ما تبحث عنه على وظيفتك وأذواقك الفريدة للأناقة ، فأنت تعلم بالفعل أنك بحاجة إلى ارتداء ملابس مناسبة لعملك. فقط لأن المصمم يقول أن شيئًا ما مناسب لسيدة الأعمال المحترفة لا يعني بالضرورة أنه يناسب الجميع. يفضل معظم الناس استخدام الألوان الصامتة في العمل لأنه في معظم الحالات قد تشعر بالضيق بسبب ارتداء ملابس لامع للغاية ، ولكن إذا كنت في كيم كارداشيان إحدى المهن الإبداعية ، فقد يُتوقع منك أن تكون أقل رسمية مع ملابسك.

الملابس الاحترافية التقليدية ذات الحجم الكبير هي بدلة بنطلون داكن. لا يريد الجميع أن يبدو متشابهًا ، وحتى مع ذلك ، لا يزال هناك الكثير من الاختلافات في هذا النمط المعين الذي يمكنك البناء عليه. عادة ما يكون اختيار اللون هو أكبر فارق. كايلي جينر بطبيعة الحال ، الكلاسيكية سوداء ولكن قد ترغب أيضًا في استخدام اللون الأزرق الداكن أو الرمادي. في بعض الحالات ، تحب العديد من النساء دمج خطوط مقلمة في التصميم لأن هذا يمكن أن يعمل بشكل جيد جدًا مع الشكل الأكبر ويمكن أن يكون له تأثير تنحيف ، ومع ذلك ، إذا كنت لا ترغب في ارتداء نفس ارتداء أي شخص آخر ، فقد ترغب في تجربة شيء ما فرق بسيط. هناك بعض التنانير والقمصان الرائعة في الوقت الحالي. بعد كل شيء ، من يقول أنه يجب عليك ارتداء بدلة؟ فقط لأنك ترتدي ملابس احترافية كبيرة الحجم ، فهذا لا يعني أنك بحاجة إلى أن تكون مملاً. طالما أنه ليس من غير المألوف ، فلا داعي لارتداء بدلة. استمتع بتجربة بعض التركيبات واكتشف ما يناسبك.

هناك بعض الملابس الاحترافية ذات الحجم الكبير في الوقت الحالي ، وإذا أبقيت عينيك مفتوحتين ، فيمكنك العثور على مجموعة متنوعة جيدة حقًا ، وإذا فكرت في الأمر ، يمكنك الحصول على بعض الأفكار الجيدة حقًا التي ستتيح لك الذهاب إلى العمل والبحث ذكية وأنيقة بطريقة تجعل الرؤوس تدور. هناك بعض الأساليب الرائعة وكل ما تحتاجه هو القليل من الخيال لجعلها تعمل من أجلك. تذهب النساء إلى غاغا في كل مرة يذهبون فيها ويرون الحقائب والأحذية والإكسسوارات والملابس المعروضة. لا تستطيع النساء مساعدته. إنه جزء لا يتجزأ من جيناتهم. حتى في العصور القديمة ، كانت النساء وحتى الرجال على حد سواء يستخدمون البذور والحصى متعددة الألوان لصنع مجوهراتهم ومستخلصاتهم النباتية لصبغ جلدهم الحيواني العادي. إنه يظهر فقط أن البشر لديهم موهبة في الجمال والأشياء الجميلة. لهذا السبب إذا كنت تبحث عن طريقة عملية لكسب المال ، فربما يمكنك أن تأخذ في الاعتبار حقائب اليد بالجملة لمصممي التجزئة ، أو الشراء ، ويمكنك الإعلان عنها عبر الإنترنت أو يمكنك امتلاك بوتيك صغير خاص بك في منزلك ، لأن الموضة الأعمال التجارية ، المشابهة للأعمال التجارية في مجال الأغذية ، ليست عملية بيع صعبة أبدًا لرجل أعمال مجتهد وذو حيلة مثلك.

في الوقت الحالي ، ينتهز الكثير من الأفراد ، وخاصة النساء ، فرصة الحصول على حقائب اليد المصممة بتكلفة أرخص بكثير. تضع المتاجر والبوتيكات عددًا قليلاً جدًا من الدولارات لكل قطعة تبيعها ، لذلك بالنسبة للنساء اللواتي يرغبن في أن يصبحن عمليات وأكثر حكمة ، فإنهن يخترن متاجر البيع بالتجزئة والبوتيكات التي يمكن أن تقدم لهن نفس الأشياء المصممة ولكن بتكلفة أرخص بكثير – مثل المحلات التجارية عبر الإنترنت وأعمال البيع المنزلية.

يتم تشغيل هذه المتاجر عبر الإنترنت في الغالب من قبل النساء اللائي يعملن بدوام جزئي أو يقيمان في منازلهن ويختارن بناء متاجرهن الخاصة في المنزل لأسباب سليمة. هذا النوع من الأعمال سهل نوعًا ما. كيندال جينر يتطلب الأمر ببساطة من رجل أعمال وقتًا كافيًا لعقد موقع ويب ومعرفة لتنفيذ الإعلان بنجاح في مواقع الشبكات الاجتماعية. لا تسافر الأخبار في أي وقت من الأوقات وبسرعة كافية ، يمكن للنساء اللواتي يجمعن حقائب اليد بشكل خاص أن يكون لهن اختياراتهن الخاصة من هذه القطع والقطع المعروضة. هذه هي طريقة المخطط الإعلاني التي لا تتطلب الكثير من القوة لإبقائها مشغولة ومثيرة ، بل إنها أرخص أيضًا نظرًا لأنه يتعين عليك فقط دفع رسوم موقع الويب وتكلفة التسليم لكل عملية اكتساب.

إذا كنت تبحث عن قطع صغيرة لتشكيل حقائب اليد بالجملة الخاصة بك ، فابحث عن ما هو أنيق وجذاب في نفس الوقت للنساء والفتيات التي تشكل السوق المستهدف. بالطبع ، كما هو الحال مع المعلن الفعال ، عليك تحديد أي جزء من السكان من النساء ترغب في جذب انتباهه كمستهلكاتك. يجعل عملك يتمتع بميزة ضد منافسيك لا تحبها عندما تحاول رفض جميع أنواع حقائب اليد لجميع أنواع العملاء.

سيكون من الأفضل لك أيضًا إذا كنت تعلن عن حقائب يد ومحافظ تتماشى مع هوايتك. بهذه الطريقة ، أنت تبيع القطع الصغيرة التي أنت متحمس لها. تحب النساء المشتريات ذلك عندما يكون التجار والتجار على دراية بما يتحدثون عنه حقًا. إنه يظهر أن لديهم حماسة ومعرفة عميقة حول أعمالهم وما يبيعونه للمستهلكين. حتى تكون على دراية كافية ، ابق على اطلاع بما هو بدعة مع خريف 2011 على سبيل المثال. الألوان الفضية والمتحدية هي الأكثر شعبية في الوقت الحالي. لذا اجعل حقائب اليد المصممة بالجملة الخاصة بك مخزنة جيدًا من هذه الأشياء.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *